رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط سائق يرتكب أفعالًا مخلة مع السيدات الأجانب في وسط البلد

المتهم بسرقة السيدات
المتهم بسرقة السيدات الأجانب في وسط البلد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط سائق لقيامه بسرقة مبالغ مالية من إحدى السيدات الأجانب بأسلوب المغافلة في منطقة قصر النيل، حيث تُعد واقعة السرقة ضمن الجرائم المخلة بالشرفة وفقًا للقانون.

ضبط سائق يرتكب أفعالًا مخلة بالشرف مع السيدات بقصر النيل

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول") بتضررها من سائق سيارة "تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى" لقيامه بسرقة (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية") بأسلوب المغافلة حال قيامه بتوصيلها بدائرة القسم.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات إلى تحديد وضبط السيارة المُستخدمة فى ارتكاب الواقعة وقائدها، وبمواجهته اعترف بإرتكابها، وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

كما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بحوزة المتهم على حافظة نقود بداخلها (بعض المستندات والبطاقات الخاصة بإحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول").

واعترف المتهم أمام رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيامه بالاستيلاء عليها بذات الأسلوب من الأخيرة حال استقلالها السيارة لتوصيلها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.