رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لون غريب لهاتف أيفون 16 برو.. يثير اشمئزاز الجمهور

هواتف آيفون
هواتف آيفون

من المتوقع أن يأتي أيفون 16 برو، بأربعة ألوان بينهم لون جديد تمامًا، كما يشير التسريب – إليك الأشكال المذهلة التي نتوقع أن تبرزها أبل.

ووفقًا لتسريب جديد، يقوم عملاق التكنولوجيا بإعداد لون جديد تمامًا لأحد موديلاته. 

تكشف الصورة المسربة، المنشورة على موقع X، عن أربع وحدات وهمية من أيفون 16 برو، كل منها في ظل مختلف. 

ويمكن التعرف على الألوان الأبيض والأسود والفضي من أيفون 16 برو، الذي تم إصداره العام الماضي، لكن الوحدة الرابعة هي "برونزية" مفاجئة. 

ومع ذلك، ليس كل المعجبين مقتنعين باللون الجديد، بل إن البعض يقارنه بالبراز.

الألوان الأربعة

ويمكن التعرف على الألوان الأبيض والأسود والفضي من آيفون 16 برو، لكن الوحدة الرابعة عبارة عن ظل "برونزي" مدهش.

حصل اللون الجديد على ردود فعل متباينة بعض الشيء، حيث قال أحدهم إنه "يبدو فظيعًا" قبل إضافة "قد يكون أفضل في الحياة الواقعية". 

ووصفه معلقون آخرون بأنه "بشع" و"شنيع" و"مثير للاشمئزاز"، وقارنه الكثيرون بـ "البراز". 

ومع ذلك، يبدو أن البعض قد أعجبهم ذلك، حيث قال أحدهم إنهم "يشعرون بالبرونزية نوعًا ما".

إذا كانت الصورة أصلية، فسيحل اللون البرونزي محل لون "التيتانيوم الأزرق" المتاح للعملاء الذين يشترون iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max لعام 2023. 

وفي العام الماضي، تم إصدار iPhone 15 Pro بأربعة ألوان، في الصورة هنا – “التيتانيوم الأسود”، و”التيتانيوم الأبيض”، و”التيتانيوم الأزرق”، و”التيتانيوم الطبيعي”.

هواتف جوجل جديدة

كشفت جوجل النقاب عن أربعة هواتف ذكية تعمل بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك Pixel 9 بسعر 799 جنيهًا إسترلينيًا وPixel Pro Fold بسعر 1749 جنيهًا إسترلينيًا 

تمامًا مثل العام الماضي، من المتوقع أن يتم إصدار آيفون 16، في أربعة نماذج مختلفة – iPhone 16 (النموذج القياسي)، وiPhone 16 Plus، وiPhone 16 Pro، وiPhone 16 Pro Max.

ووفقا لتسريب آخر سابق، فإن طراز آيفون 16 القياسي سيكون متاحًا بخمسة ألوان – الأزرق والأخضر والأبيض والأسود والوردي. 

بالمقارنة مع ظلال العام الماضي – الأسود والأزرق والأصفر والأخضر والوردي – فإن هذه الألوان الجديدة للنموذج القياسي أكثر إشراقًا. 

من المرجح أن تكشف شركة أبل النقاب عن نماذج مختلفة من آيفون 16 في حدث إزاحة الستار بالقرب من بداية شهر سبتمبر، على الرغم من أن التاريخ لم يتم تأكيده بعد.