رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأسعار مخفضة.. محافظ الأقصر يفتتح معرض "أهلًا مدارس" لتوفير الادوات المدرسية

المحافظ يفتتح معرض
المحافظ يفتتح معرض أهلًا مدارس

شهد المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، اليوم الخميس، افتتاح معرض "أهلًا مدارس" بنادى المدينة المنورة وسط مدينة الأقصر، والذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر وذلك بحضور الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة.

محافظ الأقصر يفتتح معرض أهلًا مدارس بتخفيضات 30%

وأكد المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، على أهمية هذه المبادرة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار، مشيدًا بدور أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعكس حرصه على خدمة المجتمع.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد العماري، أن المعرض يهدف إلي طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى بنسبة تصل إلى 30% وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا أن جميع السلع الموجودة في المعرض في متناول كل الأسر المصرية.

توفير كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة

وأكد الأمين العام للحزب في الأقصر، أن المعرض ياتي في توجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات الطلاب من الكراريس والكتب والكاشيل والملابس  والشنط المدرسية  لافتا إلى ان المعرض ضمن سلسلة من المعارض التي يتم تنظيمها بجميع مدن الجمهورية في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن دعمًا لمحدودي الدخل.

وأشار العمارى، إلي أن المعرض الخاص بمستلزمات المدارس يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، لافتًا إلي أن الدولة تحرص على تقديم مختلف صور الدعم الممكن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية بسبب التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

حيث شهد الافتتاح حضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر وهدى المغربي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائبة اماني الشعولي امينة المراة، والنائب وائل زكريا واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين.