رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قوات الاحتلال تواصل اقتحام بلدة بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية

قوات الاحتلال تواصل
قوات الاحتلال تواصل اقتحام بلدة بيتا جنوب نابلس

واصلت قوات الاحتلال اقتحام بلدة بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية، في استمرار لعمليات اقتحام مدن الضفة الغربية بعد 7 أكتوبر.

ويأتي الاقتحام بعد استهداف  القـسام  4 دبابات من نوع "ميركفاه" بقذائف "الياسين 105" وقذيفة "تاندوم" قرب مفترق أبو الدقة في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وكانت قد أعلنت كتائب القـسام، أنه تمكن مجــاهدو القســام من استهداف قوة صهيونية متمركزة داخل مدرسة كمال عدوان بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات.

 وأوضحت كتائب القـسام أنه تمكن مقاتلو القسام من الاشتباك مع أفرادها من مسافة صفر وإيقاعهم بين قتيل وجريح في حي تل السلطان غرب مدينة رفح.

وسبق أن أعلنت كتائب عز الدين القـسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أنها استهدفت مركز قيادة وسيطرة وتحشد للاحتلال في محور نتساريم بطائرة "زواري" انتحارية".

كانت القناة 12 الإسرائيلية، قالت إن قوات الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية قامت خلال الأيام الماضية بحملة ضد العبوات الناسفة التي تصنعها فصائل المقاومة ومنها القـسام بالضفة الغربية، وتمكنت من إحباط عشرات العبوات الجاهزة للتفجير، وأنه تم تدمير 15 عبوة جاهزة للتفجير في مدينة جنين فقط.