رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرموش في مهمة مع آينتراخت فرانكفورت لمواجهة بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ضيفًا على نظيره بوروسيا دورتموند في السابعة والنصف مساء اليوم، في مواجهة تقام على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وكان آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، قد حقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1 على آينتراخت براونشفايج في المباراة التي جرت ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024-2025.

واستعد فرانكفورت للموسم الجديد بخوض 5 مباريات ودية، حيث واجه تي إس في هويزنشتام الألماني، خواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز، لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، فرانكفورت 1899 على ملعب فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرًا فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا.

عمر مرموش يستعد لخوض موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يمتد عقده حتى عام 2027. مرموش يمتلك أرقامًا مميزة، إذ شارك في 41 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 6 آخرين في الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق باير ليفركوزن توج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي 2023-2024. وأعلنت رابطة الدوري الألماني أن المسابقة ستبدأ في 23 أغسطس 2024، على أن تقام الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة في 17 مايو 2025.