رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بداية قوية.. بايرن ميونخ يستهل مشواره في الدوري الألماني بمواجهة فولفسبورج

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستهل فريق بايرن ميونخ مشواره في النسخة الجديدة من الدوري الألماني لكرة القدم 2024-2025 بمواجهة فولفسبورج اليوم الأحد.

يحل الفريق البافاري ضيفًا ثقيلًا على فولفسبورج في المباراة التي ستقام في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني.

يطمح بايرن ميونخ إلى تحقيق انطلاقة قوية في الدوري بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، متأخرًا بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب، باير ليفركوزن.

من جانبه، أعرب فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونخ، عن مشاعره قبل المباراة الأولى في البوندسليجا قائلًا: "لا أشعر بالتوتر، بل أتطلع إلى المباراة. إنه تحدٍ كبير. لقد استعدينا جيدًا مع اللاعبين، وأنا سعيد بما رأيته حتى الآن."

وتحدث كومباني عن منافسه فولفسبورج قائلًا: "سنواجه فريقًا قويًا. بالنسبة لي، من المهم أن نظهر العقلية المناسبة. نريد أن نحافظ على نفس النهج الذي اعتمدناه في فترة الإعداد، وهدفنا بالطبع هو الفوز."

بايرن ميونخ يتصدر قائمة أغلى أندية الدوري الألماني

يتصدر بايرن ميونخ قائمة أغلى أندية الدوري الألماني من حيث القيمة السوقية للموسم الجديد، حيث تبلغ قيمة الفريق البافاري 947.15 مليون يورو، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، مما يجعله الأغلى في الدوري الألماني هذا الموسم، متفوقًا على حامل اللقب باير ليفركوزن الذي يأتي في المركز الثاني بقيمة سوقية تبلغ 655.55 مليون يورو.