رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة اختطاف سيدة وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة في القاهرة

اختطاف سيدة بالقاهرة
اختطاف سيدة بالقاهرة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة خطف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة في المطرية وضبط مرتكبى الواقعة.

كشف ملابسات واقعة خطف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة في المطرية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (سائق – مقيم بدائرة القسم) بتعرض ابنته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين (شقيقتها – مقيمة بمحافظة القليوبية – لها معلومات جنائية).

وفى وقت لاحق ورد للمُبلغ إتصالًا هاتفيًا من ابنته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبسؤالها قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" وبرفقتها "رجل وسيدتان"، فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بمديرية أمن القاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

بوتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (مالك صيدلية "له معلومات جنائية"، وزوجته، وأخرى "تعمل طرفه").

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجنى عليها فقام بالاستعانة بالمتهمتان فى ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.