رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موظف يشعل النار في نفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة

موظف يشعل النار في
موظف يشعل النار في نفسه بالجيزة

أقدم موظف بوزارة الصحة على إشعال النار في نفسه، وتمكن زملائه من إنقاذه، بينما أصيب بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

موظف يشعل النار في نفسه 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، صدور قرار بنقل الموظف من عمله إلى مكان آخر، واحتجاجات على ذلك، ذهب إلى مكان عمله صباح اليوم الأحد، بإدارة الطب الوقائي بمجمع المصالح الحكومية بالطابق السادس، وقام بسكب مادة قابلة للاشتعال على جسده، وأشعل النار في نفسه، ونجح الموظفون الموجودون في إنقاذه، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وأضافت التحريات أن الموظف يعمل في إدارة الطب الوقائي بالعجوزة، وصدر قرار  بنقله إلى مركز العياط.

كانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، مفاده قيام موظف يدعى "عماد. م"، 30 سنة، مراقب صحي بإدارة الطب الوقائي، بإشعال النار في نفسه داخل مجمع المصالح الحكومية، مما تسبب في إصابته بحروق ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى المكان، وتبين قيام المذكور بإشعال النار في نفسه بسبب نقله من جهة عمله لمكان آخر.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال زملائه في العمل، الذين أكدوا أن القرار صدر من 18 أغسطس بنقله من إدارة العجوزة لجنوب العياط بسبب احتياج العمل، وحرر الموظف محضرًا للتضرر من ذلك القرار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.