رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 7 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي

إصابة 7 أشخاص في
إصابة 7 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي

أصيب 7 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الاقليمى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.

حادث مرورى بالطريق الإقليمى

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الإقليمى، وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص إنه اثناء سير ميكروباص اعلى الطريق الاقليمي تجاه مدينة العاشر من رمضان اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عنه إصابة 7 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

كانت استمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان والناجين من حادث تصادم عشرات السيارات أعلى الطريق الدائري بنزلة ميدان الرماية لرواية تفاصيل الحادث.

وقال أحد الناجين سائق ميكروباص إنه توقف بسيارته على الطريق الدائري قبل نزلة ميدان الرماية بسبب حادث تصادم بين سيارتين نقل إضافة لعشرات السيارات الأجرة والملاكي التي توقفت بسبب تصادم السيارتين حتى فوجئوا بصوت تحطم قوي يأتي من الخلف فشاهدوا سيارة نقل "تريلا" محملة بحملة ثقيلة تزيح وتطيح بكافة السيارات المتوقفة فقفز تاركا سيارته الميكروباص قبل دهس التريلا لها ناجيا بحياته من مصير مؤلم. 

واضاف الناج ان سيارة نقل اخرى متوقفة هي كانت الطريقة الوحيدة لـ "صد" لاجبار "التريلا" على التوقف وعدم دهس باقي السيارات بعدما ارتطمت بها وتوقفت وسط صرخات قائدي وركاب السيارات المهشمة حيث حولت "التريلا" عدد كبير من السيارات إلى قطع من الخردة لشدة التصادم. 
واستطرد شاهد العيان قائلا إن سائق "التريلا" فور مشاهدته ما اقترفه قفز من كابينة سيارته وفر هاربا مستغلا انشغال المتواجدين في محاولة نجدة المصابين وإخراجهم من وسط حديد السيارات المنكوبة حيث أن بعض المصابين كانت حالتهم خطرة بسبب حالة سياراتهم التي أخرجوهم منها بأعجوبة بمعاونة قوات الانقاذ البري التي استعانت بـ "صواريخ كهربا" و"قطاعات حديد" لفتح أبواب ونوافذ السيارات وانقاذ من بداخلها.

أمرت النيابة العامة بالهرم حبس سائقي سيارتين نقل "تريلا" تسببا في حادث الطريق الدائري وتهشيم عشرات السيارات واصابة 24 مواطن 4 أيام على ذمة التحقيقات كما قررت عرضهما على الطب الشرعي صباح اليوم الخميس لإجراء تحليل مخدرات لهما لبيان مدى تعاطيهما مواد مخدرة وقت الحادث من عدمه