رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف لغز واقعة سرقة أموال كبيرة من شركة في عين شمس

المتهمين بسرقة عملات
المتهمين بسرقة عملات أجنبية من مخزن شركة في عين شمس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من (4 أفراد) لقيامهم بسرقة مبلغ مالى "عملات أجنبية" من داخل شقة تستخدم كمخزن لإحدى الشركات في عين شمس.

الداخلية تكشف لغز واقعة سرقة أموال ضخمة من شركة في عين شمس 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من مسئول إحدى الشركات يفيد بامتشافه سرقة مبلغ مالى "عملات أجنبية" من داخل شقة تستخدم كمخزن للشركة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين قيام (4 أشخاص) بدائرة القسم بسرقة مبلغ مالى "عملات أجنبية" من داخل مخزن الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وعُثر بحوزتهم على المبالغ المالية المستولى عليها.

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.