رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مسنة سقطت من شرفة منزلها في مدينة نصر

سقوط سيدة مسنة من
سقوط سيدة مسنة من شرفة شقة بمدينة نصر

لقيت سيدة مسنة مصرعها، إثر سقوطها من شرفة منزل بشارع سعيد زكريا بمنطقة حي السفارات بمدينة نصر بالقاهرة، وتم نقل الجثة بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط سيدة مسنة من شرفة منزل 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بمصرع سيدة مسنة، إثر سقوطها من شرفة منزل بشارع سعيد زكريا بمنطقة حي السفارات بمدينة نصر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى المكان، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 69 عامًا، إثر سقوطها من شرفة منزلها بحي السفارات بدائرة القسم.

وبسؤال زوجها يبلغ من العمر 75 عامًا، ونجلتها 40 عامًا، اقرا بأن الضحية كانت تطعم الحمام في بلكونة شقتها، وأثناء ذلك اختل توازنها وسقطت على الأرض، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.