رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل "تعليم بورسعيد" يناقش جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي الجديد

وكيل تعليم بورسعيد
وكيل "تعليم بورسعيد" يناقش جاهزية المدارس لبدء العام الدراسي

ناقش الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، مديري الإدارات التعليمية ووكلائها ومديري المراحل التعليمية ومديري الإدارات النوعية ورؤساء أقسام المراحل التعليمية بالإدارت وموجهى عموم المواد الأساسية، في مدى جاهزية مدارس بورسعيد لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، بحضور طاهر الغرباوي وكيل المديرية ومحمود بدوى مدير عام التعليم العام.

ووجه وكيل الوزارة خلال الاجتماع بضرورة الاطلاع ومراجعة الكتب الدورية الوزارية الخاصة بأعمال الصيانة المدرسية، كما شدد على ضرورة مراجعة البيانات الخاصة بالإدارت بصورة دقيقة مؤكدًا أن الاستقرار هو عنوان المرحلة القادمة لضمان استمرار جودة العملية التعليمية. 

وأشار وكيل الوزارة للحديث عن الكثافات المعتدلة داخل الفصول، مشيرًا إلى أن محافظة بورسعيد تحظى بكثافات معتدلة عن باقى المحافظات على مستوى الجمهورية، مشددًا على ضرورة التأكيد على جميع المدارس بتعليق قوائم الفصول بداية من أول شهر سبتمبر تحت إشراف مدير المدرسة والتأكيد على تسجيل الغياب يوميًا مع بداية العام الدراسي. 

ووجه الدكتور محمد عبد التواب ببدء مجموعات التقوية بالمدارس اعتبارًا من أول سبتمبر، مشيرًا إلى أن كل مدرسة لها مجموعات تقوية خاصة بطلابها ومعلميها فقط.