رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نُقل للمستشفى قبل يومين والأطباء يدرسون حالته..

نجل الفنان مجدي عبيد يكشف لـ«النبأ» تطورات الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بجلطة قلبية

الفنان مجدي عبيد
الفنان مجدي عبيد

كشف نديم عبيد، نجل الفنان مجدي عبيد، بطل مسلسل «حديث الصباح والمساء»، تطورات حالة والده الصحية، إثر إصابته بجلطة في القلب ونقله إلى المستشفى.

نجل الفنان مجدي عبيد يكشف لـ«النبأ» تطورات الحالة الصحية لوالده بعد إصابته بجلطة قلبية

وقال «نديم» في تصريح خاص لـ«النبأ»، إن الأطباء اضطروا لتركيب دعامة جديدة لوالده؛ بخلاف الدعامات الخمس القديمة، مُشيرًا إلى أنه مازالت بعض الشرايين مسدودة، ولذلك الأطباء يؤكدون أن الخطر قائم.

واختتم نديم عبيد، تصريحاته، مؤكدًا أن الخيار الطبي الوحيد لإنقاذ والده، يكمن في إجراء عملية قلب مفتوح، مُشيرًا إلى أن الأطباء يدرسون حالته بعناية نظرًا لخطورة العملية.

وقُبيل يومين، أعلنت نجلة الفنان مجدي عبيد، الشهير بـ«أبو الروس»، عبر حسابها بـ«فيسبوك»، إصابته بجلطة قلبية مفاجئة استدعت نقله بشكل عاجل إلى مستشفى المبرة لتلقي العلاج الطارئ.

وتأتي هذه الأزمة الصحية بعد أن كشف عبيد في حوار سابق مع «النبأ»، عن معاناته من جلطتين سابقتين في الدماغ، إضافة إلى مشاكل في شرايين القلب، مما استدعى تركيب خمس دعامات.

ويعاني «عبيد»، أيضًا من ضعف في عضلة القلب بنسبة 18%، وهو يتابع العلاج لتفادي العمليات الجراحية التي قد تشكل خطرًا على حياته.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للفنان مجدي عبيد وعودته إلى جمهوره بأمان وسلامة.

تجدر الإشارة إلى أن أشهر ادوار الفنان مجدي عبيد، شخصية «حسين أبوالروس» في مسلسل «حديث الصباح والمساء»، التي نالت نجاحًا كبيرًا وأثرت بشكل ملحوظ في الجمهور.

كما يُشار إلى، أن الفنان مجدي عبيد، شارك خلال مشواره الفني في عدد من الأعمال البارزة، منها «أبو العروسة»، و«الكبريت الأحمر»، و«مولانا»، و«أفراح القبة»، و«تحت السيطرة».