رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"برايم للتطوير" تستهدف 10 مليارات جنيه استثمارات بالسوق العقاري خلال 2025

إسحق أنور وشنودة
إسحق أنور وشنودة شاكر أثناء التوقيع

تستهدف شركة برايم للتطوير العقاري الوصول بمحفظة استثماراتها في السوق العقاري لـ10 مليارات جنيه خلال العام المقبل، كما وقعت الشركة بروتوكول تعاون مع شركة فيلوميكس لإنشاء محطة خرسانية لتنفيذ مجموعة المشروعات التي تمتلكها برايم  في العاصمة الإدارية الجديدة. 

IMG-20240829-WA0055

قال إسحق أنور، رئيس مجلس إدارة شركة برايم للتطوير العقاري، إن توقيع هذا البروتوكول مع شركة فيلوميكس يأتي في إطار رؤية شركته لتطوير مشروعاتها بأفضل معايير الجودة في التنفيذ، مشيرًا إلى أن الشركة تتولى تطوير مشروعي Harmont و"Midtower"، بالإضافة إلى مشروع "ION "السكني الجديد القائم بالكامل علي الأنظمة الذكية، وكلها مشروعات تقع في أماكن مميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن برايم تستهدف دائمًا  التنوع والنمو في محفظة مشروعات الشركة واقتناص فرص استثمارية جديدة، ليعكس ذلك رؤية طموحة وخطة واضحة لدى الشركة تتناسب مع حجم وثقة عملائها ليس في مصر فقط وإنما أيضًا عملائها في الخارج.

IMG-20240829-WA0054

وتابع محمد عبد الحميد، مدير المشروعات بشركة برايم للتطوير العقاري، أن هذه الشراكة المتميزة تأتي في إطار خطتها للتعاون مع كيانات قوية وناجحة في تخصصات مختلفة، حيث تعد الشركة فيلوميكس واحدة من أكبر  الشركات فى هذا المجال، كما أن هذا التعاقد يضمن تنفيذ المشاريع بأعلي جودة لتلبية احتياجات العمل.