رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخرة المشي البطال.. ليلة حمراء وراء العثور على جثة فتاة بشوارع المطرية

ليلة حمراء وراء العثور
ليلة حمراء وراء العثور على جثة فتاة بشوارع المطرية

تواصل النيابة العامة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة عشرينية بجوار مقلب قمامة في منطقة المطرية، حيث تبين من التحقيقات أن الفتاة في العقد الثالث من العمر، وأن سبب الوفاة "جرعة مخدرات زائدة: تلقتها في أثناء علاقة غير شرعية مع شاب في شقته.

مخدرات وعلاقة غير شرعية

أوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن الفتاة متسولة، وليس لها أسرة، وأنها تعرفت على شاب، ونشبت بينهما علاقة محرمة، حيث كانت موجودة في شقته، وتعاطيا المواد المخدرة حتى فقدت الفتاة وعيها، وحاول الشاب إفاقتها، وحينما لم تستجب؛ حملها، وألقاها في مقلب القمامة محل العثور عليها.

وصرحت النيابة في القاهرة، بدفن جثة الفتاة العشرينية، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، والذي أثبت وجود آثار لمواد مخدرة في دمائها.

كما أمرت النيابة بحبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال الشاب المتهم.

وأدلى الشاب المتهم في واقعة فتاة المطرية باعترافات تفصيلية حول الحادث، وملابسات إلقاء جثة الفتاة في مقلب قمامة بالمطرية بعد وفاتها بسبب جرعة مخدرات زائدة، وممارسة علاقة غير شرعية. 
قال الشاب المتهم بواقعة فتاة المطرية أمام فرق المباحث في القاهرة، إنه تعرف على الفتاة المتوفاة قبل فترة، وعلم أنها متسولة، وليس لها أهل، وأقاما علاقة غير شرعية سويا في شقته بمنطقة المطرية.

قام بحملها وألقاها بالقرب من مقلب قمامة

وتابع الشاب في اعترافاته، يوم الواقعة حضرت الفتاة، وقمنا بتعاطي المواد المخدرة، وممارسة العلاقة المحرمة، ومن ثم أغشى على الفتاة فجأة، وحينما حاولت إفاقتها لم تستجب.

وأشار الشاب إلى أنه قام بحملها وألقاها في الشارع بالقرب من مقلب قمامة للتخلص منها، خوفا من المسائلة القانونية، وعاد إلى المنزل وحينما استيقظ منه نومه وجد الشرطة في منزله.