رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جهاز طيبة يفتتح معرض أهلًا مدارس لتوفير الأدوات المدرسية

معرض أهلًا مدارس
معرض أهلًا مدارس بالأقصر

افتتحت المهندس مصطفى سعيد رئيس جهاز طيبة الجديدة في الأقصر، اليوم الإثنين، معرض أهلًا مدارس بمركز طيبة شمال الأقصر، والذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، لبيع الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية، بأسعار مخفضة.

افتتاح معرض أهلًا مدارس بمدينة طيبة

وأكد رئيس جهاز طيبة، أن المعرض يأتي في إطار العمل على توفير الأدوات المدرسية والسلع الغذائية واحتياجات المواطنين بجودة عاليه وأسعار مخفضة لرفع الغلاء عن كاهل المواطن.

وأضاف المهندس مصطفى سعيد، أن هذه التوعية من المبادرات لها أهمية كبيرة حيث أنها تأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين، وتخفيف العبء المادي على الأسر، خاصةً مع ارتفاع الأسعار، مشيدًا بدور أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعكس حرصه على خدمة المجتمع.

وأشار رئيس الجهاز، إلي أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير الادوات المدرسية والسلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عاليه للتخفيف عن كاهل المواطن.

تخفيضات تصل لـ30% لدعم الأسر المصرية

ومن جانبه قال الدكتور محمد العماري، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، إن المعرض يساعد في توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل إلى 30%، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، ويضم المعرض تشكيلة واسعة من الملابس المدرسية، والشنط، والأدوات الكتابية، وغيرها من المستلزمات.

وأكد أن المعرض يأتي في توجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات الطلاب من الكراريس والكتب والكاشيل والملابس  والشنط المدرسية،  لافتًا إلى أن المعرض ضمن سلسلة من المعارض التي يتم تنظيمها بجميع مدن الجمهورية في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن دعمًا لمحدودي الدخل.

يذكر أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة معارض نظمتها الأمانة العامة للحزب في المحافظة، ضمن المبادرة التى أطلقها الحزب، حيث تم افتتاح معرض أهلًا مدارس بمركز إسنا ومدينة القرنة ووسط مدينة الأقصر، بهدف تقديم الدعم الممكن للمساهمة في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية بسبب التداعيات السلبية التي خلفتها الأزمات المتعاقبة على مستوى العالم.

IMG-20240902-WA0100

IMG-20240902-WA0103

IMG-20240902-WA0104