رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يلتقى برئيس تحالف ستار العالمي

رئيس الشركة القابضة
رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يلتقى برئيس تحالف ستار

على هامش معرض مصر الدولي للطيران والفضاء..

إلتقى المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وثيو باناجيوتولياس الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمى، على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 بمطار العلمين الدولي بحضور الطيار محمد عليان رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وريم عرابي رئيس قطاع التحالفات  والعلاقات الدولية بالشركة القابضة لمصر للطيران.
وأعرب باناجيوتولياس عن سعادته بالحضور في هذا الحدث العالمى في نسخته الأولى مؤكدًا أن اختيار مصر لإقامة هذا الحدث يؤكد على المكانة الكبيرة التى تحظى بها في مجال الطيران المدني، وأشاد باناجيوتولياس بفاعليات المعرض الذي ضم أكثر من 300 شركة عارضة فى مجالات الطيران المختلفة، كما أشاد بجهود مصرللطيران المستمرة لدعم التحالف لتحقيق رضا العملاء. 
ومن جانبه أكد المهندس يحيى زكريا أن مصر للطيران تفتخر بعضوايتها في تحالف شركات الطيران الأكبر على مستوي العالم وتسعى جاهدة لتقديم أعلى جودة من الخدمات للركاب للحفاظ على مكانة التحالف العالمية، كما أشاد بتعاون الشركات أعضاء التحالف وتبادل الخبرات المستمر. 
وناقش الطرفان القضايا الخاصة بتحالف ستار والدعم المقدم من التحالف لشركات الطيران الأعضاء وسبل تطوير الخدمات المقدمة للركاب ومنها إطلاق خدمة جديدة للركاب تُمكنهم من تتبع حقائبهم أليًا على رحلات مصرللطيران ورحلات الربط مع شركات الطيران أعضاء تحالف ستار العالمي.
الجدير بالذكر أن مصر للطيران انضمت لعضوية تحالف ستار في 17 يوليو 2008 ويبلغ عدد الشركات الأعضاء في التحالف 25 شركة طيران وتغطي شبكة خطوطها 1294 مطار في 195 دولة.