رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"نائب وزير التعليم" يوجه رسالة للناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالمرحلة الثانية

 الدكتور أيمن بهى
الدكتور أيمن بهى الدين

وجه الدكتور أيمن بهى الدين، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للناجحين بالمرحلة الثانية بمسابقة 30 ألف معلم، على صفحته الشخصية على "الفيس بوك".

رحب "بهى الدين" بالزملاء الجدد مجتازي مسابقة الـ ٣٠ ألف معلم، والذين بدأت المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتواصل معهم لاستكمال إجراءات تعيينهم. 

وقال نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: "أهلًا بكم زملاء أعزاء لنا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأعانكم الله على تحمل أمانة مستقبل الوطن المتمثل في أبنائه، أنتم الآن تبدأون العمل في أشرف المهن وأهمها على الإطلاق، وكلنا ثقة فيكم وفي قدراتكم، وفقكم الله في رسالتكم السامية ومهمتكم الراقية".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة مسابقة 30 ألف معلم - الدفعة الثانية والمتقدمين للإعادة من الدفعة الأولى.

وتولت الصفحات الرسمية للمديريات التعليمية على فيسبوك، نشر كشوف  أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم - الدفعة الثانية والمتقدمين للإعادة من الدفعة الأولى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إخطار الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل، في جميع المديريات التعليمية، استعدادًا  لبدء إجراءات التعيين.