رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يتخلص من اللاعبين المعارين ويبدأ الاستعداد للموسم الجديد

محمد فرج عامر مع
محمد فرج عامر مع أحمد سامي وعادل محجوب

أعلن مسئولي نادي سموحة عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أمثال أشرف مجدي، وهشام حافظ، ومحمد ربيعة، وأدهم عبد الله بروكسي، ومحمد سعيد جهينة،  وصمويل أمادي.

يأتي ذلك لتعويض لما يتمتع به من قوة وسرعة بدنية يعزز قدرة الفريق علي تعويض رحيل اللاعبين المعارين، ومنهم حمدي علاء، وعمرو قلاوة، وحمدي علاء، ومحمد المغربي، ومحمود وحيد، وهريدي، ومانويل، وإبراهيما.

ومازالت قائمة فريق سموحة تحتاج إلي لاعب أو لاعبين، وذلك قبل غلق الانتقالات الصيفية الحالية التي يرغب فيها أحمد سامي المدير الفني للفريق لتقديم موسم جيد. 

ومن جانبه يراهن أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة على صفقات فريقه الجديدة التي أتم النادي التعاقد معها، وعلى رأسها  محمد ربيعة، ومحمد سعيد، والنيجيري صمويل أمادي.

ويشارك  جميع  الصفقات الجديدة  في تدريبات  الفريق مع بدء فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب النادي بسموحة.

فيما تمسك سموحة بحارسه الهاني سليمان الذي تلقى أكثر من عرض فى الفترة الأخيرة خاصة وأنه من الحراس المتميزين الذى يعتمد عليهم النادى فى حماية عرينه.

وفي سياق متصل تمسك مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر باحمد سامي المدير الفني علي رأىس القيادة الفنية، حيث كشف عامر أن أحمد سامي من أفضل المدربين في مصر  والحديث عن رحيله مرفوض تمامًا.

وأشار محمد فرج عامر، رئيس النادي، أنه يثق في قدرات أحمد سامي مدرب الموج الأزرق لتقديم موسم مميز من بطولة الدوري العام  المصري الموسم المقبل.

وأضاف رئيس نادي سموحة، أن أحمد سامي المدير الفني للفريق مستمر ولن يرحل، وسيستمر في القيادة الفنية للفريق السكندري طوال فترة رئاستي.