رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إزالة 4 حالات تعد خلال حملة مكبرة غرب الأقصر "صور"

حملة الإزالة
حملة الإزالة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت في محافظة الأقصر، اليوم السبت، حملة موسعة لازالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها في المهد بشوارع وقرى المركز غرب الأقصر، وذلك في ضمن تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 23.

تنفيذ 4 حالات إزالة تعدى غرب الأقصر

وأوضح علي عثمان أحمد رئيس مركز ومدينة أرمنت في الأقصر، أن الحملة أسفرت عن تنفيذ  4 حالات إزالة تعدى على أراضى زراعية  على مساحة 700 متر بقرية الرياينة وارمنت الوابورات بحوض الـ125 إصلاح زراعي، مشيرًا أن حالات الإزالة تنوعت مابين قواعد ورقاب أعمدة خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض والاحمر.

وأضاف رئيس مدينة أرمنت، أن الحملة تمت بمعدات الوحدة المحلية وفي وجود قوة أمنية من مركز شرطة أرمنت،كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرًا إلى أنه شارك فى حملة الإزالة رئيس قرية الرياينة ومشرف التنظيم ومدير وموظفى المتابعة  ومشرف حمايه الأراضي ومشرف الإصلاح الزراعى.

مواصلة تنفيذ حملات الإزالة بالمركز

وأكد علي عثمان، أن مجلس المدينة يواصل حملاته بشكل مستمر وتكثف الحملات للتصدى بكل حزم لأعمال التعديات ووقف أعمال البناء المخالف في المهد، مشيرًا إلى أنه يأتي ذلك في إطار توجيهات  المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها فى المهد.

رفع 10 طن قمامة واتربة خلال حملة نظافة

وفي سياق متصل نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات الصلبة والأتربة، بشوارع المركز، وذلك للظهور بالشكل اللائق وإظهار الشكل الحضارى والجمالي ورفع القمامة بصورة دورية منتظمة في الأقصر.

واستهدفت الحملة قري المحاميد بحري والمحاميد قبلي والديمقراط، حيث أسفرت الحملة عن رفع 10 طن قمامة واتربة ومخلفات صلبة، حيث أنه جاء ذلك تحت إشراف  رئيس قرية المحاميد بحرى وباستخدام معدات القرية.

وأكد رئيس مدينة أرمنت، أن مجلس المدينة يجرى تنفيذ حملات يومية مكثفة لرفع كفاءة مستوى النظافة، من خلال المرور على جميع القطاعات بكافة الأحياء، وذلك بمشاركة أحمد أبو عيش سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر،  للظهور بالمظهر اللائق وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين.

متابعة أعمال توصيل الصرف الصحي

وفى نفس السياق تابع علي عثمان رئيس مركز ومدينة ارمنت سير العمل  بأعمال توصيل الصرف الصحي لمدرسة أرمنت الثانوية الصناعية بنات ومبنى الإدارة التعليمية الجديد وذلك إهداء من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر وتنفيذ مصنع المحركات.
 

IMG-20240907-WA0014
IMG-20240907-WA0007
IMG-20240907-WA0009