رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس فيورنتينا يتهكم على بيع يوفنتوس لكييزا بمقابل مادي ضعيف

 كييزا
كييزا

تحدث روكو كوميسو رئيس ومالك نادى فيورنتينا، عن إنتقال فيديريكو كييزا، لاعب فريقه السابق من يوفنتوس إلى ليفربول، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

كوميسو يبيع كييزا إلى يوفنتوس

وكان كوميسو قد باع كييزا إلى يوفنتوس فى وقت سابق، بما يقارب 60 مليون يورو، فى عام 2020، بينما ذهب اللاعب نفسه إلى ليفربول مقابل 12 مليون يورو فقط.

وانضم كييزا إلى ليفربول في صفقة دائمة من يوفنتوس الصيف الماضى، وكان نجم الفيولا السابق قد تبقى له أقل من عام فى عقده مع البيانكونيرى، الذى ضغط لبيعه قبل خسارته مجانًا العام المقبل.

ويشعر جمهور فيورنتينا بالغضب لبيع أفضل لاعبيهم ليوفنتوس على مدار السنوات الماضية، حيث تم بيع كييزا فى عام 2020 وفلاهوفيتش فى يناير 2022 ثم نيكو جونزاليس فى الصيف ومع ذلك لا يشعر كوميسو بأى ندم.

كوميسو: بعنا كييزا مقابل 60 مليونًا 

وقال كوميسو في تصريحاته:" حسنًا، ماذا كان عليى أن أفعل، يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذى يأتى بالمال، انضم كييزا إلى ليفربول مقابل 12 مليونًا فمن قام بعمل جيد".

وواصل:" أبرمنا صفقة رائعة ببيع فلاهوفيتش، وهى الصفقة الأكثر أهمية فى سنواتى الخمس، وبعت كييزا مقابل 60 مليونًا، وقرأت بأنه انضم إلى ليفربول مقابل 12 مليونًا".

وتعاقد فيورنتينا هذا الصيف مع مدرب جديد وهو رافائيل بالادينو، لكن النتائج غير مستقرة حتى الآن وعن ذلك قال:" وقعنا مع 11لاعبًا فريقًا كاملًا، امنحوا بالادينو الوقت فهدفنا هو تقديم أداءأفضل من العام السابق الذى أنهينا الموسم به فى المركز الثامن، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك".