رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد العربي للسلة يعلن عن قرعة البطولة العربية غدا

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

أعلن الاتحاد العربي لكرة السلة عن إجراء قرعة البطولة العربية للأندية رجال رقم "36" غدًا الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 عن طريق تطبيق زوم 
وسيتم إذاعة ففاعلياتاعليات القرعة أون لاين على قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد العربى في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب "ياسين ياسر عبد الوهاب" لاعب نادي الزمالك السابق للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة.

ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل وبنود التعاقد الخاصة به، من خلال  حازم الرجال أمين صندوق النادي.

ويُجيد "ياسين" اللعب في مركز صانع الألعاب 1، وأبدى الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية والمهارية وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب.

وعلى صعيد كرة القدم اقترب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري من امتلاك خط دفاع ناري بعد إبرام التعاقد مع اللاعب محمود متولي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة  محمد مصيلحى نجح في إنهاء إجراءات التعاقد مع محمود متولى.

وتعد صفقة متولى أحد أفضل المدافعين بالدوري المصرى وصاحب أداء ثابت ومميز فى هذا المركز، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح المدير الفني للفريق بابا فاسيليو.

يذكر أن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية  حضر إلى إستاد الإسكندرية في اليوم الأول لمعسكر فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد.

وصافح المحافظ الجهاز الفني واللاعبين وطالبهم ببذل اقصى جهد لديهم من أجل أسعاد جماهيرهم  وشعب الإسكندرية وتمنى لهم كل التوفيق، مُشيدًا بمحمد مصيلحى رئيس النادى ودوره الكبير فى قيادة زعيم الثغر أحد أكبر وأعرق الأندية المصرية.

ومن جانبه أشاد محمد مصيلحى بمحافظ الإسكندرية، مؤكدا أن هذه الزيارة ستكون حافز كبير للاعبين خلال استعدادهم للموسم الجديد، مُعربًا عن خالص شكره وتقديره للمحافظ على هذه الزيارة والدعم الكبير للفريق.

يذكر أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري لم يحضر زيارة محافظ الإسكندرية لتواجده في القاهرة لحضور مناسبة خاصة.