رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة جنوب الوادي: تطبيق «مستحقاتي» يساعد الموظفين على تتبع مكافآتهم بسهولة

المدير التنفيذي للمشروع
المدير التنفيذي للمشروع «مستحقاتي»: التطبيق يحلل البيانات

قال رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور أحمد عكاوي، إن تطبيق «مستحقاتي» الإلكتروني، الذي صممته الجامعة، يهدف إلى لمساعدة الموظفين ومديري الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة، وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من إدخال بيانات مستحقي المكافأة بشكل يدوي.

المدير التنفيذي للمشروع تطبيق «مستحقاتي»: التطبيق يوفر التحليلات والبيانات

وبحسب «عكاوي» خلال لقائه بفريق عمل التطبيق الإلكتروني «مستحقاتي»، التطبيق يعمل على زيادة الشفافية والمساءلة حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة.

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع الدكتور همام الشاذلي، إن التطبيق يوفر التحليلات والبيانات مع إمكانية تصدير بيانات المكافآت مما يوفر لإدارة الموارد البشرية أدوات لتحليل الاتجاهات وتسهيل عملية أرشفة المكافآت مع الحفظ الآمن للموافقات، حيث يتم تخزين جميع الموافقات والمستندات المتعلقة بالمكافآت إلكترونيًا في منصة موحدة، كما يهدف التطبيق إلى توفير الوقت والجهد المطلوب للبحث في الملفات الورقة والأرشفة التقليدية للمستندات.

وناقش الاجتماع معدلات الانجاز في التطبيق ومختلف التفاصيل الفنية، وقدم الدكتور همام الشاذلي عرضًا تقديميًا لأهم محاور العمل مشيرًا أنه من المقرر عقد مجموعة من ورش العمل للمعنيين بالتطبيق وشرح لمختلف الخصائص