رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط وضوابط التقديم على جائزة خليفة التربوية للمصريين وهذا آخر موعد للتسجيل

تفاصيل التقديم على
تفاصيل التقديم على جائزة خليفة التربوية للمصريين

يهتم الكثيرون بجائزة خليفة التربوية وتفاصيل التقديم عليها، والتي تتضمن 10 مجالات على المستويين المحلي والعربي، ويتساءلون عن آخر موعد للتقديم على الجائزة، لاسيَّما وأن التقديمات بدأت منذ يوليو الماضي.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار والتقارير والخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، نُجيب عن هذا التساؤل ونوضح تفاصيل ورابط التقديم على الجائزة، وفقًا للمنسق العام لـ جائزة خليفة التربوية في مصر الدكتور رحاب محمود.

آخر موعد للتقديم على جائزة خليفة التربوية

وبحسب رئيس قسم اللغة الصينية بكلية آداب القاهرة ومنسق عام جائزة خليفة التربوية بمصر الدتورة رحاب محمود، إن التقديم على جائزة خليفة التربوية في دورتها الثامنة عشرة التي انطلقت في أول يوليو 2024 مستمر حتى 31 ديسمبر المقبل.

وأوضحت «محمود»، أن الدورة الحالية تتضمن 10 مجالات على المستويين المحلي والعربي، وتشمل الشخصية التربوية الاعتبارية، والتعليم العام، والتعليم وخدمة المجتمع، وأصحاب الهمم، والإبداع في تدريس اللغة العربية، والتعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة، إضافة إلى إطلاق الدورة الثالثة من مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر وتتضمن فئة البحوث والدراسات، وفئة البرامج والمناهج وطرق التدريس.

رابط التقديم على الجائزة

وأشارت منسق جائزة خليفة التربوية في مصر، إلى أن الجائزة خصصت رابطًا إلكترونيًا للتقديم إليها من قِبل جميع المهتمين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية والباحثين التربويين بمصر، والتعرف على ضوابط التقديم أيضًا: من هنا 

ولفتت الدكتور رحاب محمود إلى اهتمام الجائزة بتعزيز قاعدة التوعية بالمجالات المطروحة وآليات وشروط الترشح من خلال ورش عمل تطبيقية تعزز تبادل التجارب بين المتقدمين من مختلف المؤسسات التعليمية في المجالات المطروحة لجائزة خليفة التربوية.