رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إجرائها عملية جراحية.. بدرية طلبة تغادر المستشفى: "شكرا نقيبنا أشرف زكي"

بدرية طلبة
بدرية طلبة

غادرت النجمة بدرية طلبة، المستشفى التي كانت تتواجد بها اليوم، وذلك بعد خضوعها لعملية استئصال المرارة خلال الساعات القليلة الماضية.

بدرية طلبة

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: “اللهم لك الحمد والشكر عملت العملية وخرجت النهاردة شكرا لكل اللي اتصل أو بعت رسالة يطمن عليا وآسفة لعدم الرد".

وأضافت: “شكرا نقيبنا دكتور أشرف زكي على اهتمامك اللي متعودين عليه دايما ربنا ما يحرمني من حبكم ودعاكم ليا، خرجت من المستشفى وربنا يتم شفايا وبتمني لكم محدش من حبايبي يشوف تعب أبدا ويكتبلكم جميعا الخير”.

وعلقت بدرية طلبة على منشورها، قائلة: “الحمدلله شكرا زملائي وأصحابي وكل أخواتي اللي في مصر وبره مصر بجد فرحتوني بسؤالكم واهتمامكم”.

 

وكانت كشفت النجمة بدرية طلبة، عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، 

ونشرت بدرية طلبة، صورة لها من داخل إحدى غرف المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "الحمد الله مرارتي اتفقعت وشلتها، شكرًا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شقائي على خير".