رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"حماد" يواصل متابع انتظام العمل بالمنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية بالأقصر "صور"

خلال الجولة
خلال الجولة

أجرى الدكتور أحمد حماد نائب مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، اليوم الاثنين، جولة تفقدية على العيادات الخارجية بالمجمع الدولى التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية في الأقصر، وذلك لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي وضمان سير العمل بشكل منتظم.

متابعة انتظام العمل بالمنشآت الصحية

حيث تابع نائب مدير فرع الهيئة في الأقصر، سير العمل بالعيادات الخارجيه للمجمع خلال الفترة المسائية، واطمئن على جاهزيتها لاستقبال المنتفعين وتوافر الأدوية اللازمة إضافة إلى المستلزمات الطبية اللازمة لتلبية احتياجاتهم.

وخلال جولته عقد الدكتور حماد اجتماع مع مدير إدارة الرعاية الثانوية في الأقصر، ومدير المستشفى، ومدير العيادات، والمدير الطبي، وذلك لبحث التوزيع الأمثل للعيادات وخط سير المريض، وهو ما يدعم تخفيف الازدحام وتقليل وقت إنتظار المرضى.

الاستماع إلى مدى رضا المنتفعين من الخدمة

وأستمع نائب مدير الفرع، إلي اراء المواطنين المنتفعين من التامين الصحي الشامل ومدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، موجهًا العاملين من الاطقم الطبيه ببذل المزيد من الجهد  لتحقيق رؤية الهيئة في تقديم أفضل الخدمات الصحية بأعلى معايير الجودة، مؤكدًا على مقدمى الخدمة بالالتزام  بتطبيق أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات الطبية للمنتفعين وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى.

وخلال الجولة التفقدية، تابع الدكتور أحمد حماد، انتظام أعمال إستلام كراسات التقديم لمعاهد رعاية التمريضية، متابعًا لسهولة إجراءات الإستلام وعدم وجود أي معوقات لدى الطلبة.

وأشاد "حماد" خلال الزيارة، بجودة تنفيذ خطط التأمين والإخلاء الطبي في المنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، مؤكدًا على استمرار المرور والزيارات الميدانية للمنشآت الصحية التابعة للهيئة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، بأهمية استمرار الزيارات الميدانية لتنفيذ خطط التأمين الطبي.

FB_IMG_1725911375330
FB_IMG_1725911367610
FB_IMG_1725911393440