رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب البرازيل يحل ضيفًا ثقيلًا على باراجواي في تصفيات المونديال 2026

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يحل منتخب البرازيل ضيفًا على منتخب باراجواي، في المواجهة التي تقام في تمام الثالثة والنصف فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب “ديفينسوريس ديل تشاكو” ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق انتصاره الثانى على التوالى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026،

وحقق منتخب البرازيل مؤخرا فوزًا صعبًا على الإكوادور بهدف نظيف.

ترتيب البرازيل وباراجواي:

وارتقى منتخب البرازيل للمركز الرابع فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث رفع رصيده للنقطة 10، بينما يأتى منتخب باراجوى فى المركز السابع برصيد ست نقاط.

ويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه منتخب أوروجواي برصيد 14 نقطة، ثم كولومبيا ثالثًا برصيد 13 نقطة.

واستدعى مدرب المنتخب البرازيلي جواو بدرو (22 عاما) في اللحظات الأخيرة بعد تعرض هداف فلامنجو والدوري البرازيلي لإصابة في ركبته اليسرى الأربعاء خلال خلال جلسة تدريبية في مدينة كوريتيبا.

وذكر الاتحاد البرازيلي في بيان سابق أنه "بعدما خضع اللاعب للفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي، تم التأكد من إصابته بتمزق الرباط الصليبي الأمامي".

وتستدعي هذه الإصابة تدخلا جراحيا ويمكن أن تبقي مهاجم فلامنجو خارج الملعب لفترة طويلة، وهي نفسها التي أبعدت نيمار عن الملاعب منذ العام الماضي.

ويعد جواو بدرو أحد أبرز لاعبي برايتون، وفي أولى جولات هذا الموسم سجل بالفعل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد وآرسنال.

وعلاوة على بدرو، استبعد المنتخب البرازيلي لاعبين آخرين، فقد اضطر يان كوتو وسافينيو إلى إعطاء مكانيهما لويليام لاعب كروزيرو ولوكاس مورا لاعب ساو باولو، بعد تعرضهما للإصابة.