رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تشعل حرب شوارع بين عائلتين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، خلال مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص من عائلتين بإحدى القرى بمركز لبيلنا جنوب محافظة سوهاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين 

في البداية تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البيلنا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بدائرة مركز شرطة البيلنا.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى المكان، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف، والفصل بين طرفي المشاجرة.

كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط موقع المشاجرة؛ لمنع تجدد المواجهات بين الطرفين مرة أخرى وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، نشوب مشاجرة بين كل من: طرف أول محمد ح. أ. ع، 22 سنة، عامل، مصاب بطلق ناري في الصدر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ونجلى عمومته يوسف ع. ف. ي، 19 سنة، عامل، والسيد ح. أ. ع، 21 سنة، عامل.

وبين طرف ثانٍ: إيهاب أ. م. أ، 38 سنة، حاصل على ليسانس، مصاب بطلق ناري في العضد الأيسر، ومحمد أ. ع. ف، 17 سنة، طالب، مصاب بطلق ناري في الخد الأيسر، ومحمد ر. أ. م، 34 سنة، فني كهربائي، مصاب برش خرطوش متفرق في الجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات سابقة على لهو الأطفال، قاما على إثرها الطرفين بالتعدي على بعضعم البعض وتطورت لاستخدامهم الأسلحة النارية، مما أدى لإصابة 4 أشخاص من الطرفين.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.