رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستقبل وطن بالأقصر يشارك أطفال مرضى الأورام احتفالات المولد النبوي الشريف

النبأ

زار وفد من لجنة أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن الأقصر، اليوم الخميس، مستشفى شفاء الأورام بمدينة طيبة في الأقصر، وذلك لمشاركة فرحة الأطفال مرضى الأورام، بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال توزيع عدد من علب الحلوى عليهم وإدخال البهجة والسرور، وتقديم الدعم المعنوي لهم.

مستقبل وطن يشارك المرضي احتفالات المولد النبوي

وقالت النائبة أماني الشعولي أمينة المرأة بالحزب، وعضو مجلس النواب عن دائرة الأقصر، إن أعضاء أمانة المرأة شاركوا مرضى الأورام من الأطفال فرحة المولد، وذلك في حضور ممثلي أمانة المرأة، وبتوجيهات من الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة.

وأشادت “الشعولي” بجهود مستشفى الأورام في الأقصر، والدور الكبير والفعال فى علاج مرضى الأورام بالمجان، مشيرة إلى أن الحزب سيواصل دعمه للمستشفى، والأطفال والمرضى بفعاليات منوعة، لدعمهم معنويا وإدخال السرور عليهم.

دعم الزائرين لمرضى الأورام لرفع حالتهم الصحية

ومن جانبه، أعرب محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن ترحابه بأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن والتى رسمت البهجة والسرور على الأطفال مرضى الأورام، مؤكدا على أن هذه الزيارات من مختلف المؤسسات تدعم الاطفال وتخفف عنهم الآلام وتساهم في رفع معنوياتهم خلال رحلتهم العلاجية.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على أن مثل هذه الزيارات، لها أهمية كبيرة جدا للمرضي وتؤثر على حالتهم المعنوية بالإيجاب وتساهم في تحسين الحالة الصحية والمزاجية للمرضى.

IMG-20240912-WA0038
IMG-20240912-WA0036
IMG-20240912-WA0035