رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط ٤ آلاف لتر مواد بترولية في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، النقاب عن أن الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية  تمكنت اليوم  من تحرير 130 محضر تمويني وضبط 4 ألاف لتر مواد بترولية  بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية، وذلك في  ضوء جهود الدولة المكثفة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار حفاظًا على حقوق المواطنين. 

ومن جانبه أوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، إلى أنه من أهم القضايا التموينية التي تم ضبطها تحرير  محضر جنح منوف ضد صاحب محطة تموين سيارات لتجميع مواد بترولية مدعمة بغرض البيع بالسوق السوداء والتربح دون وجه حق وتم  التحفظ علي 1150 لتر بنزين 80، 1500 لتر سولار، 1350 لتر بنزين 92.

وأضاف أن المحاضر تضمنت تحرير  64 محضر مخالفات مخابز و66 محضر مخالفات أسواق بنطاق المحافظة خلال يوم واحد من الحملات التفتيشية.

محافظ المنوفية يشدد على ضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر 

وقد شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.