رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملتقى توظيفي يوفر 5000 فرصة عمل للشباب بالبحيرة.. اعرف موعد ومكان التقديم

ملتقى توظيفي
ملتقى توظيفي

أعلن جهاز شباب الخريجين، عن اقامة ملتقى توظيفي لتشغيل شباب الخريجين جميع المؤهلات الدراسية وبدون مؤهل من أبناء محافظة البحيرة وذلك بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والاستثماري، بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتحت رعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.

ملتقى توظيفي يوفر فرص عمل في العديد من المجالات المختلفة لأبناء المحافظة

وأوضح جهاز شباب الخريجين، أنه يشارك بالملتقي 25 شركة تتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية في العديد من المجالات المختلفة لأبناء المحافظة من سن 18 سنة حتى 55 سنة، وذلك يوم الثلاثاء القادم، ولمدة يوم واحد بقاعة فندق دمنهور السياحي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

ركن خاص بمعرض الكتاب بالملتقى التوظيفي

كما تم تخصيص جناح على هامش الملتقى لتوفير وطرح كافة منتجات المرأة والتي تم تدريبهن من خلال المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، بالإضافة إلى ركن خاص بمعرض الكتاب.


في سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عن حاجتها إلى معلمين للعمل بالحصة في معظم المدارس بدائرة المحافظة، استعدادا للعام الدراسي الجديد.

مطلوب معلمين بالحصة في البحيرة 
وأعلنت مديرية التربية والتعليم أنه على جميع خريجي كليات التربية بجميع أنواعها وكذا خريجي الكليات الأخرى الحاصلين على دبلوم عام في التربية، سرعة التوجه لأقرب مدرسة لمحل سكنه لتسجيل بياناته وتخصصه والمادة التي سيقوم بتدريسها وسد عجزها وذلك لدى مدير المدرسة.

أجر معلمين الحصة في البحيرة

وأوضحت المديرية أنه يتم صرف مقابل أجر لمعلمين الحصة بصفة شهرية بقيمة 50 جنيه للحصة، وذلك وفق قرار مجلس الوزراء في هذا الشأن.

كانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عن تظلمات مسابقة الدفعة الثانية من المبادرة الرئاسية 30 ألف معلم، مُشيرة إلي أن الذين تقدموا للمسابقة الدفعة الثانية ولم يرد أسمائهم بكشوف الناجحين ضمن الدفعة الثانية للمبادرة الرئاسية 30 ألف معلم، يُمكنهم تقديم تظلم على هذا الرابــــــط.