رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أورام الأقصر» عضوًا في الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية

النبأ

أعلنت جمعية الاتحاد الدولى للحد من الأورام السرطانية، اليوم السبت، انضمام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام السرطانية بالمجان، وذلك لما تحققه مستشفى الأورام في الأقصر من نجاحات في مختلف المجالات العلمية والبحثية لدعم مرضى الأورام في الصعيد.

انضمام شفاء الاورمان لجمعية الحد من الأورام السرطانية

وقال الدكتور هانى حسين، المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، تسعى بكل قوة على الانفتاح والانضمام لكافة المؤسسات الدولية فى مجال الأورام من أجل دعم العاملين بالمستشفى على التواصل مع المراكز العالمية وحضور الدورات العلمية المتخصصة والمؤتمرات الخاصة بأمراض السرطان لتطوير الأداء بما يعود بالنفع والاستمرار في تقديم الخدمات الطبية المتميزة لمرضى السرطان وزيادة نسب الشفاء.

ومن جانبه، أبدى محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان عن سعادته بانضمام مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان إلى جمعية الاتحاد الدولي للحد من الأورام السرطانية.

زيادة خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على انضمام  المستشفى ومشاركتها في هذا الاتحاد يساهم في زيادة مشاركات العاملين بالمستشفى في الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال الأورام، مما  يزيد من خبرات الكوادر الطبية بالمستشفى، والتى تساعد فى تطوير وجودة العلاج عالميا لعلاج الأورام.

استقبال 57 ألف حالة أورام بالمستشفى

يذكر أن مستشفى شفاء الاورمان، قد استقبلت 57 ألف مريض من مرضى السرطان منذ افتتاح المستشفى فى عام 2016، وحتى الآن من مختلف محافظات الصعيد، حيث تقدم المستشفى دعمها الكامل  لمرضى الأورام الوافدين للمستشفى لتلقى العلاج المجاني.

IMG-20240914-WA0028
IMG-20240914-WA0030
IMG-20240914-WA0027
IMG-20240914-WA0008