رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«غدر بيا».. فاطمة تبكي أمام محكمة الأسرة وتقيم دعوتي خلع ونفقة

دعوى خلع
دعوى خلع

«غدر بيا بعد عشرة سنين طويلة، نسي عياله ونسيني، وخاني وعرف عليا ستات»، بتلك الكلمات بررت الزوجة "فاطمة. ن" سبب دعواها للخلع، أمام محكمة الأسرة، بعدما غدر بها زوجها ولم يصون عشرتها، وبعدما شكت في خيانته لها وبعد تأكدها اضطرت أن تواجه خيانته عن طريق دعوى خلع ونفقة في محكمة الأسرة.

قالت الزوجة في دعوتي الخلع والنفقة أمام محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ بداية عشريناتها، وكانت حياتها طبيعية ومستقرة مع زوجها مثل أي زوجين، تزوجته عندما تقدم لها وأنجبت منه طفليها وحمدت الله على نعمه، وعاشت حياتها مثل أي أم وربه أسرة، وعند ملاحظتها غياب زوجها لفترات طويلة، شكت في خيانته لها وبعدها اكتشفت زواج زوجها من سيدتين غيرها دون علمها، اضطرت أن تواجه خيانته عن طريق دعوتى خلع ونفقة في محكمة الأسرة.

وأضافت الزوجة في دعوتي الخلع والنفقة أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت زواج صالونات وكانت حياتها هي وزوجها طبيعية دون مشاكل سوى الطبيعية، وكانت تظن أن حياتها مع زوجها ستكون طبيعية لتكتشف أن زوجها تزوج عليها دون عملها، وعندما واجهت الزوج طردها من منزلها حتى وصلت لأبواب محكمة لترفع دعوى أجر مسكن في محكمة الأسرة بعد طرده لها.

وأمام تعنت الزوج قررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لإقامة دعوتى خلع ونفقة لطفليها.