رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواصلة فعاليات ملتقى توظيف الشباب لخلق فرصة عمل بالأقصر (صور)

ملتقى الأقصر للتوظيف
ملتقى الأقصر للتوظيف

واصلت فعاليات ملتقى الأقصر للتوظيف، اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، تلقي طلبات أبناء محافظة الأقصر لتوفير فرص عمل ضمن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتى تهدف إلى نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، من خلال تنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل كافة الفئات العمرية.

اليوم الثاني على التوالي

وقال الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، إن المتلقي شهد إقبالا ملحوظا من الشباب والفتيات، بمكتبة مصر العامة في الأقصر، والذي تستمر فعالياته حتى الساعة 10 من مساء اليوم، مشيرًا إلى أن الأوراق المطلوبة من الباحثين عن عمل هى أصل البطاقة وصورة منها والسيرة الذاتية.

وأوضح نائب المحافظ أنه لا يزال متاح المئات من فرص العمل في مجالات السياحة والصناعة والتشييد والبناء وشركات النقل والمطاعم والسلاسل الغذائية وشركات الأمن والحراسة وشركات التمويل والتأمين.

توافد المئات من أبناء الأقصر لملتقي التوظيف

وأضاف الدكتور هشام أبو زيد، أنه تتوافر فرص التدريب المجاني فى المجالات الحرفية والمهنية والتكنولوجية، وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني، واللغات الأجنبية والحاسب الآلي، على أن يكوون الباحثون عن فرصة عمل من أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة وبدون مؤهل.

يذكر أن المتلقي سوف يوفر أكثر من 2000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء محافظة الأقصر، وذلك بالمشاركة بين مركز توظيف شغلني فرع سوهاج ومديرية العمل بالأقصر.

توفير 2000 فرصة عمل و800 فرصة تدريبية

بالإضافة إلى عرض أكثر من 800 فرصة تدريب مجاني في المجالات المهنية والحرفية والتكنولوجية وريادة الأعمال والتسويق الالكتروني واللغات الأجنبية والحاسب الآلي وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات المختلفة بمحافظة الأقصر.

IMG-20240915-WA0018
IMG-20240915-WA0017
IMG-20240915-WA0019
IMG-20240915-WA0016