رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الشرابي» يستجيب لشكاوى المواطنين بشأن أزمة أسلاك الكهرباء في الأقصر

أسلاك الكهرباء
أسلاك الكهرباء

وجه اللواء الدكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، اليوم الأحد، مسؤولي شركة الكهرباء بالأقصر، بمتابعة شكوى المواطنين في الأقصر بشأن أزمة وجود أسلاك كهرباء ممتدة خارج الكشك المخصص لها، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

استغاثة المواطنين بشأن أسلاك الكهرباء

وعقب فحص الشكوى والمعين من شركة كهرباء الأقصر، تبين وجود كوفرية كهرباء مفتوح أمام مدرسة وادي الملكات الابتدائية بوسط مدينة الأقصر، مما يعرض حياة المارة للخطر.

وعلى الفور، قام أيمن حسين رئيس حى وسط مدينة الأقصر، بالتعاون مع كهرباء الأقصر بتأمين أبواب الكوفرية منعًا لاحتمالية عبث الأطفال بها، واتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأنها، مشيرًا أنه جارى مواصلة حل مشكلات المواطنين بشكل متواصل بمدينة الأقصر.

سرعة استجابة شكوى المواطنين

من جانبه، قال رئيس مجلس مدينة الأقصر، إن ذلك يأتي في ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها بهدف التسهيل على المواطنين، وفي إطار الإستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد بالمحافظة

يذكر أن رئاسة مجلس مدينة الأقصر، قد تلقت شكوى على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي تفيد بوجود  كوفرية كهرباء مفتوحة أمام مدرسة وادي الملكات في الأقصر، وعلى الفور وجه الدكتور علي الشرابي، تعليماته لرئيس حي وسط بمعاينة الشكوى على الطبيعة والإشراف على متابعة إنهاء الأزمة.