رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يضم المغربي لتدعيم خط الدفاع

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع اللاعب محمد المغرب

واصل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى  جهوده القوية لاتمام صفقاته من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد نجاحه في إبرام التعاقد مع المدافع الواعد محمد المغربى، لاعب النادى الأهلى والمنتخب الأوليمبى السابق والذى يُجيد اللعب في مركزى قلب الدفاع والظهير الأيسر.

ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد إلى  ثلاث مواسم قادمة عقب إنهاء كافة إجراءات انتقاله مع النادى الأهلى الشقيق والتي تربطه علاقات طيبة وتاريخية مع زعيم الثغر.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة المدير الفني للفريق بابا فاسيليو والذي أكد على إمكانيات اللاعب سواء الفنية أو البدنية.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أعلن عن تعيين بابا فاسليو مديرا فنيا  للفريق الأول لكرة القدم وتوقيعه على عقود تدريب زعيم الثغر لمدة موسم وتسلم مهام عمله بداية من الأسبوع الماضي.

وعقد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي جلسة مع بابا فاسليو تم الاتفاق فيها على كل التفاصيل مؤكدين ثقة مجلس الإدارة في قدرة بابا فاسليو علي تصحيح مسار الفريق وتقديم موسم جيد يليق بنادي الاتحاد السكندري وجماهيره.

يذكر أن مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى أعلن عن إتمام التعاقد مع المهاجم والهداف المميز فادى فريد لاعب نادى سموحة، وهو أحد المهاجمين المميزين بالدورى المصرى " 27 عام " وسبق له اللعب لأندية الأهلى والمقاولون العرب والبنك الأهلى.

ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى عقب إنهاء كافة الأمور المالية مع ناديه السابق ليكون أنتقال نهائي بعقد يمتد لثلاث مواسم.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب الحصول على  موافقة  بابا فاسيليو المدير  الفني للفريق  وهي الصفقة رقم 12 لزعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل يمتلك  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري خط هجوم ودفاع ناري بعد ابرام  التعاقد مع اللاعب محمود متولي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى نجح في إنهاء إجراءات التعاقد مع  محمود متولى، وتعد صفقة متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى وصاحب أداء ثابت ومميز فى هذا المركز، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى والتي تمتد لموسمين
وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح  المدير الفني للفريق بابا فاسيلي.

وعلى صعيد كرة السلة قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى الموافقة على الدعوة الواردة للفريق الأول لكرة السلة للمشاركة في البطولة الدولية لكرة السلة لأندية النخبة والتي تم تغيير مكان إقامتها من العاصمة القطرية الدوحة لتقام بإمارة أبو ظبى بالإمارات العربية الشقيقة.

وتقام فاعليات البطولة في الفترة من 19 سبتمبر حتى 25 سبتمبر 2024، ويُشارك فيها بجانب نادى الاتحاد السكندرى أندية الحكمة "لبنان" والكويت "الكويت" والفتح "المغرب" البشاير "عُمان " والكرخ "العراق " والوحدة "الإمارات" بالإضافة إلى منتخب الإمارات.