رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص بحروق في حادث اشتعال سيارتين بحلوان

جانب من الحريق بالطريق
جانب من الحريق بالطريق الاوسطي

أصيب 3 أشخاص بحروق خطيرة إثر اشتعال النيران في سيارتان (مقطورة) محملتان بحبوب القمح، بالنفق المؤدي لمدينة حلوان، ما أسفر عن اشتعال النيران بهما، وجرى نقلهم لمستشفى 15 مايو لتلقي العلاج.

إصابة 3 أشخاص بحروق خطيرة 

وشهد الطريق الأوسطي اتجاه حلوان أسفل الأوتوستراد، حادثًا ضخمًا اليوم، حيث انقلبت سيارتان “مقطورة” محملتان بحبوب القمح، بالنفق المؤدي لمدينة حلوان، ما أسفر عن اشتعال النيران بهما، وانتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحادث وأمكن السيطرة على الحريق.

تفاصيل الحادث بدأت بورود إشارة من النجدة، لغرفة عمليات الحماية المدنية  بالقاهرة، مفادها اشتعال النيران في سيارتي مقطورة محملتان بالقمح.

تفاصيل الحادث

وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحادث، مدعمين بعربات الإطفاء، وأمكن فرض كردون أمني بمحيط النيران ومحاصرتها ومنع خطر امتدادها، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة علي النيران.

انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث قسم شرطة حلوان للاستماع لأقوال شهود العيان وعمل التحريات لكشف ملابسات الحادث.

وفي سياق متصل شهد الطريق الأوسطي حادث مأساوي أعلى دار المهندسين بكورنيش حلوان باصطدام سيارة نقل مقطورة بسيارتين ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 5 آخرين وجرى نقل جثمان الضحية والمصابين إلى المستشفى.

الإسعاف تتجه لموقع حادث الأوسطي

تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغًا بوقوع حادث أعلى الطريق الأوسطي القادم من التجمع الخامس متجه إلى البدرشين حيث اصطدمت سيارة نقل مقطورة بسيارتين ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة 5 آخرين وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

حادث سابق في ذات السياق 

وكان هذا الطريق قد شهد في الاسبوع الماضي قد انقلبت سيارة نقل محملة بالمانجو، بطريق الدائري الأوسطي بالقرب من مدخل مدينة حلوان، مما أدى لظهور كثافات مرورية.

إشارة أمنية

وردت إشارة من النجدة لغرفة عمليات المرور بالقاهرة، مفادها وقوع حادث مروري الطريق الدائري الأوسطي، وظهور تكدسات مرورية.

وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة نقل محملة بكراتين المانجو، وظهور كثافات مرورية بسبب الحادث.

المرور يرسل لجنة لرفع الحطام

ودفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش المرورية لرفع حطام الحادث وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وقامت رجال التحقيقات بارسال لجنة لفحص الواقعة والوقوف على ملابساتها وتشكيل لجنة من رجال المرور والدفاع المدني لمعرفة الأسباب وتباشر النيابة العامة التحقيقات.