رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. خلافات مالية وراء بلاغ سرقة فيلا ابن شقيق عمرو دياب

خلافات مالية وراء
خلافات مالية وراء بلاغ سرقة فيلا ابن شقيق عمرو دياب

كشفت التحريات في واقعة سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب في مدينة بدر، تفاصيل جديدة حيث تبين اتهامه لفرد أمن إداري بسرقة الفيلا على خلفية خلافات مالية بينهم.

سرقة فيلا نجل شقيق المطرب عمرو دياب 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، عدم وجود مسروقات من الفيلا، والواقعة تتمثل في نشوب خلافات مالية بين إبن شقيق عمرو دياب وفرد الأمن واتهمه بالسرقة.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن خلافات مالية نشبت بين الطرفين اتهمه على أثرها الأول بالسرقة ثم تم عقد صلح بين الطرفين بالتراضي.

وكانت تحريات أجهزة أمن القاهرة كشفت تفاصيل بلاغ نجل شقيق الفنان عمرو دياب باتهام فرد أمن بالسرقة، حيث تبين اتهامه له بسرقة مشغولات ذهبية وألماس من الفيلا.

فيما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تعرض ابن شقيق عمرو دياب لسرقة فيلته الخاصة به في مدينة بدر، واختفاء خاتم ألماس وأخر ذهب من داخل الفيلا.

وشرحت تحريات فرق المباحث في القاهرة، أن فرد الأمن الإداري الخاص بالفيلا متهم بسرقة خاتم ألماس وخاتم ذهب وجنيه ذهب من داخل الفيلا، وأن حقيقة الواقعة اتهام بسبب خلافات مالية بينهما.

مديرية أمن أمن القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من نجل شقيق المطرب عمرو دياب أفاد فيه بتعرض الفيلا الخاصة به في بدر للسرقة.

شكلت أجهزة أمن القاهرة، فريق بحث بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، للوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم بسرقة الفيلا في مدينة بدر.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.