رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي لتدريب الفريق

ستيفانو بيولى مدربًا
ستيفانو بيولى مدربًا جديدًا للنصر السعودى

أنهى مسئولو نادى النصر السعودى اتفاقهم مع المدير الفنى الإيطالى ستيفانو بيولى، مدرب ميلان وإنتر السابق، ليكون المدرب الجديد لــ "العالمى"، خلفًا للبرتغالى لويس كاسترو.

وأعلنت شركة نادى النصر، أمس الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية مع لويس كاسترو وذلك بعد يوم واحد من التعادل مع الشرطة العراقى 1-1 في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وعاش كاسترو مع نهاية الموسم الماضى أوقاتًا عصيبة داخل جدران نادى النصر بعدما كانت إدارة النادى السعودى تجتمع بشكل شبه مستمر لللبت فى أمر بقائه من عدمه مع النتائج السلبية التى كان يحققها الفريق.

بيولى يوقع مع النصر لمدة موسمين وراتب 12 مليون يورو

وأكد الصحفى الإيطالى "نيكولو شيرا" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إكس"، إتفاق نادى النصر مع سيتفانو بيولى ليكون مدربًا جديدًا للفريق الأول.

وأضاف شيرا إن النصر سيوقع عقدًا مع ستيفانو لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافى ليستمر حتى عام 2027.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن بيولى سيتقاضى راتبًا سنويًا مع نادى النصر بقيمة 12 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ومن المنتظر أن يتم التوقيع الرسمى اليوم الأربعاء.

ولفت "شيرا"،  إلى إن نادى روما تواصل مع ممثلى بيولي من أجل خلافة دى روسى فى تدريب الفريق، ولكن تم رفض الطلب بسبب اتفاقه مع النصر على كافة الأمور.

ووفقًا للصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، فإن ستيفانو بيولى قد توجه بالفعل إلى العاصمة السعودية، الرياض، للتوقيع على عقد تدريب فريق النصر، اليوم الأربعاء.