رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعرضت أجزاء حساسة.. كواليس سقوط راقصة الساحل الشمالي في قبضة الأمن بالدقي

كواليس سقوط راقصة
كواليس سقوط راقصة الساحل الشمالي في قبضة الأمن بالدقي

سقطت الراقصة ليلى فاتنة الساحل الشمالي مؤخرا في قبضة رجال مباحث الآداب، لاتهامها بالتحريض على الفجور من خلال نشر فيديوهات منافية للآداب العامة على صفحات التواصل الاجتماعي مقابل الحصول على المال.

كواليس سقوط راقصة الساحل الشمالي الجديدة

وبدأت تفاصيل سقوط راقصة الساحل الشمالي الجديدة والتي تدعى ليلى، صاحبة فيديوهات التيك توك الشهيرة بنشر محتوى خادش للحياء بملابس شبه عارية وبدل رقص غير مطابقة للمواصفات.

وانتشرت مقاطع فيديو على منصة تطبيق التيك توك، خاصة براقصة تقدم وصلات رقص في الساحل الشمالي بملابس شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، وبعض الفيديوهات تقدمها دون ارتداء ملابس داخلية بما يخالف قانون المصنفات.

رصدت أجهزة وزارة الداخلية بإدارة مكافحة جرائم الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، مقاطع الفيديو الخاصة براقصة الساحل الشمالي وتم تحديد هويتها، حيث تبين أنها تدعى ليلى ولديها حساب شخصي على تطبيق تيك توك.

كما كشفت التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية، أن الراقصة والتيك توكر التي تدعى ليلى قامت ببث مقاطع فيديو عبر حساباتها الشخصية تتضمن وصلات رقص ببدل شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات دون ملابس داخلية.

كما شرحت التحريات التي أجريت عن راقصة الساحل الشمالي، أنها قامت بالتحريض على الفسق والفجور من خلال بث مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، استعرضت فيها أجزاء حساسة من جسدها، بما يخالف ويتناقض مع تقاليد وقيم المجتمع المصري.

مقاطع فيديو بغرض إثارة الغرائز وجمع الأرباح

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على راقصة الساحل الشمالي، في ملهى ليلي بمنطقة الدقي، وواجهتها بمقاطع الفيديو المنشورة لها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت نيابة الدقي التحقيقات مع راقصة الساحل الشمالي الشهيرة التي تدعى ليلى، بعد ضبطها داخل الملهى الليلي، حيث استمعت النيابة لأقوال الراقصة وواجهتها بمقاطع الفيديو المنشورة لها وكذا تحريات مباحث الآداب التي أثبتت أنها تقوم ببث مقاطع فيديو بغرض إثارة الغرائز وجمع الأرباح من رفع نسب المشاهدات.

حيث كشفت التحقيقات الأولية في واقعة ضبط راقصة الساحل الشمالي، أنها لديها حساب شخصي على التيك توك باسم ليلى وكذا على منصات التواصل انستجرام وفيسبوك وتقوم ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء تتعمد خلالها إثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور.

قررت الجهات المختصة حبس الراقصة الشهيرة ليلى بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات 4 أيام على ذمة التحقيقات.