رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. لاعب بيراميدز على رادار الزمالك وجوميز يحسم الصفقة

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى بيراميدز

مازال نادى الزمالك ومجلس إدارته برئاسة المستشار حسين لبيب، يعملون على ملف الصفقات الخاصة بالفريق الأول لدعم قائمة المدرب البرتغالى جوزيه جوميز.

وكان لبيب المشرف العام على الكرة قد عقد عدة جلسات مع المدرب البرتغالى الذى أوصى بضرورة التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد خلال المرحلة المقبلة.

وعرض مسئولو الزمالك على المدرب البرتغالى أسم أحد اللاعبين فى فريق بيراميدز للتعاقد معه فى حالة موافقته على إمكانياته وقدراته البدنية التى يهتم بها جوزيه جوميز بشكل كبير.

 

الكرتى معروض على جوميز 

وبات المغربى وليد الكرتى لاعب بيراميدز، على رادار إدارة نادى الزمالك حيث وضع مسؤولو الأبيض لاعب الوسط المغربى،  على رأس أولوياتهم للتعاقد معه فى الفترة القادمة خاصة أنه لم يجدد عقده مع نادى بيراميدز حتى الأن.

وعرضت إدارة الزمالك على البرتغالى جوزيه جوميز، فكرة التعاقد مع وليد الكرتى لتدعيم وسط الأبيض فى الفترة القادمة ورحب جوميز بضم الكرتى باعتباره إضافة فنية قوية.

ويترقب نادى الزمالك موقف الكرتى مع نادي بيراميدز خاصة أن عقد الدولى المغربى ينتهى بنهاية الموسم المقبل ولم يجدد عقده حتى الأن.

وفى سياق متصل، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الشرطة الكينى، فى المباراة التى ستقام على استاد القاهرة الدولى، فى الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذى أقيم يوم السبت الماضى على ملعب نيايو الوطنى بالعاصمة الكينية نيروبى، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.