رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى مقدمتهم ميشالاك

تألق 3 صفقات فى تدريبات الزمالك وجوميز يمنح بنتايج قبلة الحياة

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك كواليس تدريبات الزمالك، عقب العودة من كينيا، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد،  في  لقاء  الذهاب بدور الـ32  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يستعد الفريق الأبيض، للقاء العودة المقرر له الثامنة مساء الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، دون حضور الجماهير تنفيذا للعقوبة من الإتحاد الأفريقي. 

 

تألق 3 صفقات فى تدريبات الزمالك وجوميز يمنح بنتايج قبلة الحياة 
 

 

وشهدت تدريبات الزمالك، ظهور الصفقات الجديدة  البولندي كونراد ميشالاك والسنغالي سيدي ندياي ومحمد حمدى وسبقهم تواجد المغربي محمود بنتايج. 
وحرص المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  على عقد جلسة خاصة مع بنتايج، ليؤكد له إنه لاتوجد نية لفسخ التعاقد معه وسوف يتم الإعتماد عليه فى الفترة المقبلة  ،بعد الإنتهاء من لقاء العودة أمام الشرطة الكيني  .
وكشف المصدر الموثوق به، أن البولندي ميشالاك، ظهر بمستوى لافت للنظر بقوة أنطلاقاته وقدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، ووضح أن أكثر من لاعب اقترب منه خاصة شيكابالا وزيزو وحمزة المثلوثي  وعبد الله السعيد. 
كما ظهر  محمد حمدى الظهير الأيسر القادم من إنبي، بشكل جيد ووضح أن جوميز مهتم به وقد يكون له دور في لقاء  الأهلي، على كأس السوبر الإفريقي  .
كما ظهر بشكل جيد، المهاجم الفلسطيني القادم من ايك السويدي، ووضح سرعة انسجامه مع لاعبى الزمالك خاصة شيكابالا وزيزو وعبد الله السعيد.
وكشف المراقبين لتدريبات الزمالك، أن هناك أكثر من لاعب يبذلو مجهود مضاعف لتثبيت أقدامهم أملا فى حجز مكان فى تشكيل الزمالك أمام الأهلي خاصة مصطفى شلبي وناصر ماهر والجزيرى ومحمد شحاتة ونبيل عماد دونجا مع إستمرار تألق عبدالله السعيد وزيزو وشيكابالا وحمزة المثلوثي وعمر جابر. 
وكشف مصدر موثوق به داخل الجهاز الفني، أن جوميز، يفاضل بين محمد شحاتة وأحمد محمود، فى مركز الظهير الأيمن للاعتماد على أحدهما فى لقاء العودة أمام الشرطة الكيني، وأن كان شحاتة هو الأقرب مع الإستقرار على عمر جابر، في مركز الظهير الأيسر. 
ويحرص الخواجة البرتغالي جوزيه جوميز، على عقد إجتماعات منفردة شبه يومية مع حسام عبد المجيد، لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها سواء فى مباراة الشرطة بكينيا أو فى التدريبات لتقادها تكرارها مستقبلا خاصة فى مباراة الأهلي على كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها على ملعب المملكة أرينا فى الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.