رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس جامعة أسيوط: نجحنا في تطبيق الاختبارات الإلكترونية ونواصل إتمام المشروع

رئيس جامعة أسيوط:
رئيس جامعة أسيوط: نجحنا في تطبيق الاختبارات الإلكترونية

ال رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، إن الجامعة حريصة على دعم التحول الرقمي بجميع صوره، وتطبيق الاختبارات الإلكترونية، بما يتيح إنشاء أنواع مختلفة من الاختبارات، وتصحيح جميع أنواع الأسئلة، ومراقبة الاختبارات، وعرض تقارير تحليلية مفصلة عن النتائج والدرجات، مشيرًا إلى مواصلة جامعة أسيوط جهودها المبذولة، لتلبية جميع الاحتياجات، التي من شأنها نجاح منظومة الامتحانات الإلكترونية.

رئيس جامعة أسيوط: نجحنا في تطبيق الاختبارات الإلكترونية ونواصل إتمام المشروع

وبحسب «المنشاوي»، خلال اجتماعه مع المعنيين بمنظومة الاختبارات الإلكترونية، نجحت الجامعة  فى إتمام الأسبقية الأولى للاختبارات الإلكترونية، والتى تم تطبيقها على كليات القطاع الطبي منذ ثلاث سنوات، وحققت نجاحًا كبيرًا في التنفيذ.

وناقش رئيس جامعة أسيوط، استعدادات الجامعة لتطبيق الأسبقية الثانية من مشروع الاختبارات الإلكترونية، والمقرر تطبيقه بجميع الكليات، لإخراج منظومة الامتحانات الإلكترونية بالشكل الذي يدعم العملية التعليمية.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي إلى أن مشروع الاختبارات الإلكترونية، يهدف إلى إتمام منظومة الاختبارات الإلكترونية، وتعميمها بمختلف كليات الجامعة، وربطها بشبكة المجلس الأعلى للجامعات، حيث تم طرح الأماكن المقترحة لاستضافة المرحلة الثانية من المشروع، والتجهيزات، والبرمجيات الخاصة بها.