رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادى الشمس يشكو طارق لطفى للجنة الأولمبية واتحاد اليد

أسامة أبو زيد
أسامة أبو زيد

تقدم مجلس إدارة نادى الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد بشكوى للجنة الأولمبية واتحاد كرة اليد ضد الكابتن طارق لطفى المسؤول عن لجنة المدربين باتحاد اللعبة لتعنته وتعمده وضع العراقيل أمام قيد مدربي اليد بنادى الشمس.

وقال الدكتور أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادى  الشمس، إن الكابتن طارق لطفى لجأ لاستخدام سلطاته دون وجه حق بوضع العراقيل أمام أى شخص سواء كان مدربا أو لاعبا ينتمى لمنظومة اليد بالنادى بسبب إقالته من منصبه كمدير فنى للفريق بالشمس فى الموسم الماضي.

وشدد الدكتور أسامة أبوزيد على أن مثل هذه التصرفات غير المسؤولة من طارق لطفي من شأنها تعكير صفو العلاقات الطيبة التى تجمع اتحاد اليد بأعضاء جمعيته العمومية من الأندية خاصة إذا ما كانت مبنية على تصفية حسابات شخصية.

وكشف رئيس نادي الشمس أن الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد المحترم تفهم شكوى نادي الشمس ضد المسؤول عن اللجنة الفنية باتحاد اللعبة ووجه فورا بحل جميع مشاكل مدربي النادي الأمر الذى يستحق عليه الشكر لاستجابته السريعة لشكوى نادى الشمس.

وأشار أبوزيد إلى أن منظومة اليد دائما ما يشار إليها بالاحترافية فى التعامل وأن مثل تصرفات طارق لطفي من شأنها الإساءة لتلك المنظومة الإدارية اللى تحقق نجاحات على المستوى الدولى منذ سنوات طويلة.

البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندى يجدد عقده مع نادي الشمس

جدد  الدكتور أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس عقد البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي  لاعب الخماسي الحديث المتوج بذهبية أولمبياد باريس 2024.

حضر البطل أحمد أسامة الجندي مع والده ووالدته إلى مقر النادي لتوقيع عقد تجديده مع نادي الشمس بحضور المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق والمحاسبة دعاء هشام بركات والنائبة آية مدنى عضوا المجلس والمحاسب تامر علي مستشار المجلس ومأمون العطار المدير التنفيذي والكابتن خالد عصفور رئيس جهاز الخماسي الحديث والمحاسب إيهاب السيد المدير المالى للنادى.

أعرب الدكتور أسامة أبوزيد رئيس نادى الشمس عن سعادته بتجديد البطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي عقده مع نادي  الشمس، مؤكدا أنه سيستمر في دعمه لمواصلة كتابة التاريخ في أولمبياد لوس أنجلوس التي ستقام في 2028.

ومن جانبه، أعرب أحمد أسامة الجندي عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع نادي الشمس، موجهًا الشكر إلى مجلس الإدارة برئاسة د. أسامة أبوزيد على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية، وتوفير كافة الخدمات لمواصلة تألقه في المحافل الرياضية.

واكد أحمد أسامة الجندي عن سعادته الكبيرة بالإنتماء لكيان كبير بحجم نادي الشمس تحت قيادة د. أسامة أبوزيد، مشيرًا على أنه سيظل فخورا بتواجده داخل جدران النادي.

كما منح الدكتور أسامة ابوزيد رئيس الشمس البطل الأولمبي أحمد الجندي مكافأة مالية قدرها نصف مليون جنيه ومنحه العضوية العاملة للنادي مجانا تقديرا للإنجاز الأولمبي غير المسبوق الذي أسعد به الشعب المصري والوطن العربي كله.

وأقام مجلس الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد حفل أسطوري بمشاركة الآلاف من أعضاء النادي تكريما للبطل الأولمبي أحمد أسامة الجندي لاعب النادي، بمناسبة تتويجه بذهبية أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث، وذلك عقب عودته من فرنسا.