رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بسلاح نارى فى كوم أمبو

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهدت مركز ومدينة كوم أمبو شمال أسوان، واقعة صادمة، عقب مصرع شاب وإصابة 3 آخرين، رميًا بالرصاص، على يد شخص ينتمى إلى عائلة مشهورة، وجرى نقل المتوفى إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بسلاح نارى فى كوم أمبو

كانت البداية، تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العميد محسن شربت، رئيس مباحث المديرية عن قطاع أسوان، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين داخل مركز كوم أمبو، واستخدموا فيها السلاح، مما أسفر عن وقوع ضحية ومصابين.

انتقل على الفور، الرائد أحمد ثروت، رئيس مباحث كوم أمبو، والنقيبان وليد سلطان، وعبدالله حسام، معاونى المباحث، بناء على تعليمات العميد محسن شربت، إلى مسرح الواقعة تحديدًا فى منطقة السبعين، وبالمعاينة تبين وجود جثة تخص شاب يدعى: كريم مصطفى محمد، 19 سنة، بينما المصابين هم: مصطفى محمود محمد، 50 سنة، ومحمد سيد محمد، 48 سنة، وعبدالله خالد محمد، 28 سنة، والأول والثانى من المصابين جرى نقلهما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهما الرعاية الطبية اللازمة.

كما تمكن رجال المباحث، خلال دقائق معدودة، من ضبط المتهم والمنفذ لارتكاب الواقعة سالفة الذكر، كما تم فرض السيطرة من قبل رجال الأمن وتهدئة الأوضاع داخل مسرح الاشتباكات وطمأنة الأهالى. 

وكلف اللواء محمد أبوالليل، من رجال المباحث بالوقوف على الملابسات الحقيقة والدوافع وراء ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم والنيابة المختصة تباشر التحقيقات.