رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعادل السلبي

نتيجة صادمة فى مباراة الزمالك والشرطة الكيني

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني المقامة باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين.
بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي ومحمد شحاتة وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري وأحمد مصطفى "زيزو".

تعادل سلبي بين الزمالك والشرطة الكيني 


سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء في حين اعتمد الفريق الكيني على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقيقة السادسة أول فرصة لأبناء ميت عقبة من رأسية مصطفى الزناري تصدى لها الحارس، وشهدت الدقيقة الحادية عشرة أخطر فرصة للضيوف من عرضية تصدى لها محمد صبحي لترتد لأحد لاعبي الشرطة الكيني الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك.
وشهدت الدقيقة السادسة عشرة تسديدة قوية من سيف الجزيري من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الشرطة الكيني، بعدها سدد نبيل عماد دونجا كرة قوية علت عارضة مرمى الضيوف.
وفي الدقيقة 25 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لبركا بادي للخشونة مع مصطفى شلبي، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وتصدى حارس الضيوف لتسديدة من مصطفى شلبي من داخل منطقة جزاء الفريق الكيني، وشكلت الهجمات المرتدة لبطل كينيا خطورة على مرمى الزمالك.
وكثف أبناء ميت عقبة محاولاتهم الهجومية في الدقائق المتبقية للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.