رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتعليق شلبى والبلوشي وعوض.. تعرف على موعد مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري الأبطال

إحتفال لاعبى الأهلى
إحتفال لاعبى الأهلى بهدف ربيعة فى شباك جورماهيا

يستعد النادى الأهلى مساء اليوم الإثنين لمباراته الهامة أمام جورماهيا الكينى فى إياب دور الــ 32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا للموسم الحالى.

وتعد المباراة مهمة لجماهير الأهلى بشكل خاص لأنها ستشهد التتويج والإحتفال بلقب الدورى المصرى الممتاز، "دورى نايل" الموسم الماضى.

وتقام المباراة بين الأهلى وجورماهيا على أرضية استاد القاهرة.

وكان الأهلى قد تمكن من الفوز على جورماهيا الكينى فى ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3-0 سجل بيرسى تاو هدفين وأحرز رامى ربيعة هدفًا.

ويشارك الأهلى فى دور الــ 32 بشكل دائم بسبب وصوله للقمة فى التصنيف الإفريقى الخاص بالأندية الإفريقية، بجانب كونه حامل اللقب للنسخة الماضية، بينما جورماهيا وصل إلى دورى الـ32 بعد الفوز على المريخ جوبا بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.

وتعد مباراة الأهلى أمام جورماهيا هى البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقى يوم الجمعة المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكينى

تقام المباراة بين الأهلى وجورماهيا، مساء اليوم، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر ، ومن المقرر أن تنقل المباراة، عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، و"إم بي سي مصر2" وقناة "أبو ظبى الرياضية".

وأعلنت قناة "أون تايم سبورتس" تعيين خليل البلوشى معلقًا على المباراة، بينما ستكون إم بى سي مصر على موعد مع الإعلامى مدحت شلبى كمعلق للقناة الصوتية الأولى والمعلق فارس عوض على القناة الصوتية الثانية.