رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الرئيس التنفيذي للدوري السعودي: لا نستبعد ضم مبابي وفينسيوس

عمر المغربل الرئيس
عمر المغربل الرئيس التنفيذى للدورى السعودى

تحدث السيد عمر المغربل، الرئيس التنفيذى للدورى السعودى للمحترفين "دورى روشن"، عن الهدف المستقبلى للبطولة، ومدى وصول المنافسات للقمة وضم لاعبين عالميين آخرين.

وأشار الرئيس التنفيذى للدورى السعودى، إلى أنه من الممكن التعاقد مع أسماء رنانة لدعم المسابقة المحلية، على غرار التفكير فى التعاقد مع نجوم ريال مدريد الإسبانى.

ووضع المغربل أسماء مثل النجم الفرنسى كيليان مبابى، وزميله الجناح البرازيلى فينسيوس جونيور، ويأتى بأسهم أقل البرازيلى الأخر رودريجو جويس.

وأكد خالد العيسى مدير الأهلى السعودى فى وقت سابق أن النادى قدّم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع فينيسيوس مهاجم ريال مدريد، وجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم، ورفض البرازيلى ترك ناديه بأى شكل من الأشكال.

وقبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، كان صندوق الإستثمارات السعودى يحاول مع ممثلى كيليان مبابى لضمه إلى دورى روشن، لكن النجم الفرنسى كان ينتظر فقط الإنتقال للميرينجى.

الدورى السعودى يضم الآن بالفعل كوكبة من نجوم أوروبا أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما ورياض محرز وروبيرتو فيرمينو وغيرهم.

 

المغربل: لا نستبعد التعاقد مع مبابى وفينسيوس

ويعتقد عمر مغربل أنه لا ينبغى استبعاد احتمال إضافة لاعبين بارزين مثل كيليان مبابى أو فينيسيوس جونيور إلى الدورى السعودى.

وقال المغربى فى لقاء صحفى مع جريدة "إل سبانيول":" يدور الدورى السعودى حول فكرة ثابتة وهى إضافة نجوم عالميين للإرتقاء بالمسابقة وقوتها، وأعتقد أن كل شيء ممكن، لقد جعلنا المستحيل ممكنًا، لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "أعتقد أننا سنستمر بنفس الزخم فى المستقبل، لذلك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن نراه فى سوق الانتقالات القادم".

وأشار:" فى إعتقادى الشخصى أن تواجد لاعبين مثل هؤلاء بتلك الجودة العالية، سيجعل البطولة المحلية أكثر تنافسية ويمكننا من التعاقد مع أى لاعب محترف، بغض النظر عن عمره ما دام يستطيع العطاء فى الملعب".

وأتم: "لن يكون من المستغرب رؤية أى اسم فى الدورى السعودى، بصراحة، هذا يجعلنا فخورين جدًا كدورى وكدولة، وهو عنصر أساسى لنا لمواصلة المضي قدمًا".