رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توتنهام هوتسبير يواجه برينتفورد لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

توتنهام
توتنهام

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره برينتفورد، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة عصر اليوم السبت، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق توتنهام مباراة اليوم من أجل اسعاد جماهيره واستعادة الانتصارات بعدما سقط أمام آرسنال بهدف دون رد.

وحقق فريق توتنهام فوزا على كوفنتري بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2024-25.

ترتيب توتنهام وبرينتفورد:

يحتل توتنهام المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد برينتفورد في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

في سياق متصل، تلقى نادي توتنهام انتقادات لاذعة من لاعبيه الدوليين بسبب عدم توفير طائرات خاصة تقلهم إلى لندن للحصول على قسط كاف من الراحة قبل استئناف مباريات الدوري الإنجليزي والتي تسببت في سقوط السبيرز أمام أرسنال بالجولة الماضية.

وانتقد كريستيان روميرو، مدافع توتنهام، إدارة ناديه بشكل غير مباشر بسبب عدم تكفلها بإعادة لاعبي الفريق الدوليين من رحلاتهم خلال فترة التوقف الدولي.

وفي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أشار روميرو إلى أن توتنهام لم يوفر طائرات خاصة لإعادة لاعبيه، على عكس أرسنال الذي استخدم طائرات خاصة لإعادة لاعبيه الدوليين، مما منحهم راحة إضافية قبل ديربي شمال لندن.

جاءت الانتقادات التي وجهها روميرو جاءت بعد خسارة توتنهام أمام أرسنال (0-1) في ديربي شمال لندن.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مسؤولية سفر اللاعبين الدوليين تقع على عاتق الاتحادات الوطنية، لذلك عاد روميرو على متن طائرة نظمها الاتحاد الأرجنتيني، مما أثر على استعداده قبل المباراة.