رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف قصة تحويل «مخبز» لـ«مصنع حشيش» على يد عصابة بمدينة بدر

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابى، لقيامهم بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها في مدينة بدر.

تحويل «مخبز» لمصنع مواد مخدرة في مدينة بدر

جاء ذلك لعدما أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (5 أشخاص "لـ 3 منهم معلومات جنائية") بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار فى المواد المخدرة وترويجها متخذين من "مخبز تحت الإنشاء" كائن بدائرة قسم شرطة بدر مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى فى تخزين وترويج المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف عناصر التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وامكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (كمية من مسحوق البودر الخام الإصطناعى وزنت 13،250 كجم – كمية من مسحوق الهيروين - بندقية آلية – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبالغ مالية – 6 هواتف محمولة – ميزان حساس).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط العناصر الإجرامية القائمين على تصنيع المواد المخدرة والاتجار بها.

مهندس يتعدى على سيدة بالسب في مدينة نصر

كشف أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول فيديو على "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها في مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة.

وتوصلت أجهزة وزارة الداخلية من خلال الفحص إلى تحديد مرتكب الواقعة، (مهندس – مقيم بمحافظة القاهرة)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم شرطة مدينة نصر.

وبمواجهته قرر المتهم أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية بحدوث مشادة كلامية بينه وبين (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) لخلافات بينهما على أولوية المرور، فقام على أثرها بالتعدى عليها بالسب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.